جميل جدا والقماش الي اتمناه ولا اشتري الامنه بس عندي ياليت تخلين شوي سبيس مسافه على الجوانب للمقاسات الكبيره بما انا سياسه الاسترجاع لاتخدم العميل اكون شاكره شغل جميل ودقيق تشكرون عليه
ذوووووق واناقه ،، وخامة القماش والتفصيل والمقاس اكثر من رائع تبارك الرحمن❤️❤️
روعه بمعنى الكلمة وتفاصيل تأسر