جميل جدا والقماش الي اتمناه ولا اشتري الامنه بس عندي ياليت تخلين شوي سبيس مسافه على الجوانب للمقاسات الكبيره بما انا سياسه الاسترجاع لاتخدم العميل اكون شاكره شغل جميل ودقيق تشكرون عليه
حلو ومرتب وشغل نظيف جداً تم التوصيل بعد اسبوع
ماشاء الله روعه تصاميمها
جميل
ما شاء الله تبارك الله يجنن يجنن الخياطه مرتبه والتطريز فخم والقماش رائع التوصيل اخذ اسبوع تقريبا ويستاهل حبيت مره
روعه بمعنى الكلمة وتفاصيل تأسر